ا
-
السيد، فتحى السيد طه
جودة علاقات العملاء كمتغير وسيط فى تأُثير تراث العلامة على ولاء العميل بالتطبيق على عملاء شركة الاتصالات بمحافظة الدقهلية [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 103-149]
-
الشنهابي، وائل زكريا الصاوي
تحديد درجة اتجاه الطلب على خدمات الاستقبال بمستشفيات جامعة المنصورة [المجلد 1، العدد 3، 2022، الصفحة 1-21]
-
الصاوى، ,وائل زكريا
أثرعوامل نجاح أو فشل نظم المعلومات الإدارية بالمنظمات دراسة مقارنة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 29-98]
س
-
سبع، سنية محمد أحمد سليمان
دور شخصية العلامة التجارية فى التعلق بالعلامة " بالتطبيق على عملاء سوق السيارات فى مصر " [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 105-141]
-
سليمان، احمد سليمان السعيد
جودة علاقات العملاء كمتغير وسيط فى تأُثير تراث العلامة على ولاء العميل بالتطبيق على عملاء شركة الاتصالات بمحافظة الدقهلية [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 103-149]
-
سليمان السعيد سليمان، احمد
تأثير القيادة السامه علي التنمر فى مكان العمل الدور الوسيط للإحباط الوظيفي [المجلد 1، العدد 3، 2022، الصفحة 35-94]
م
-
محمد التابعى الدنون، أسامة
إطار مقترح للمراجعة القضائية لتفعيل الرقابة المالية على المؤسسات غير الهادفة للربح. [المجلد 1، العدد 3، 2022، الصفحة 23-33]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند