فهرس المؤلفين

ا

  • السيد، فتحى السيد طه جودة علاقات العملاء كمتغير وسيط فى تأُثير تراث العلامة على ولاء العميل بالتطبيق على عملاء شركة الاتصالات بمحافظة الدقهلية [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 103-149]
  • الشنهابي، وائل زكريا الصاوي تحديد درجة اتجاه الطلب على خدمات الاستقبال بمستشفيات جامعة المنصورة [المجلد 1، العدد 3، 2022، الصفحة 1-21]
  • الصاوى، ,وائل زكريا أثرعوامل نجاح أو فشل نظم المعلومات الإدارية بالمنظمات دراسة مقارنة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 29-98]

س

  • سبع، سنية محمد أحمد سليمان دور شخصية العلامة التجارية فى التعلق بالعلامة " بالتطبيق على عملاء سوق السيارات فى مصر " [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 105-141]
  • سليمان، احمد سليمان السعيد جودة علاقات العملاء كمتغير وسيط فى تأُثير تراث العلامة على ولاء العميل بالتطبيق على عملاء شركة الاتصالات بمحافظة الدقهلية [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 103-149]
  • سليمان السعيد سليمان، احمد تأثير القيادة السامه علي التنمر فى مكان العمل الدور الوسيط للإحباط الوظيفي [المجلد 1، العدد 3، 2022، الصفحة 35-94]

م

  • محمد التابعى الدنون، أسامة إطار مقترح للمراجعة القضائية لتفعيل الرقابة المالية على المؤسسات غير الهادفة للربح. [المجلد 1، العدد 3، 2022، الصفحة 23-33]

ي